ابلاغ المستفيدين بنتائج قياس الرضا لعام 2023م

الإبلاغ لعام 20233 م
تم اعداد الاستبيان بشكل تنظيمي
شارك بالاستبيان ما نسبته 11 % من المستفيدين 
تمت المشاركة من المستفيدين من جميع فروع الجمعية

التوصيات 

1- تحسين الخدمات التي تقدمها الجمعية من خلال الإبداع والإبتكار في الخدمات.
2- النظر في توافق الخدمة مع عدد أفراد الأسرة واحتياجاتها بما ينعكس على تناسب الخدمة مع المستفيد.
3- توفير الخدمة بشكل كامل حتى لا يتسنى للمستفيد البحث عن الخدمة من مصدر آخر.
4- تحسين الوصول للخدمات التي تقدمها الجمعية بسهولة أكبر مما هي عليه.
5- رفع معدل استجابة الجمعية لطلبات المستفيدين.
6-زيادة التواصل الفعال مع المستفيدين والمجتمع.
7- سرعة معالجة شكاوى المستفيدين وأخذها بعين الإعتبار.
8- تحسين وضوح وشفافية الأجراءات والتعليمات للاسستفادة من خدمات وبرامج الجمعية.
9- تعزيز أداء المناديب بالجمعية بالكفاءة.
10- تعزيز تعامل منسوبي الجمعية بالكفاءة والرقي.